الرئيسية / غير مصنف / بحزام ناسف خلّبي شاب يقتحم منزل مدرّسته في اللاذقية أفاد

بحزام ناسف خلّبي شاب يقتحم منزل مدرّسته في اللاذقية أفاد



بحزام ناسف خلّبي.. شاب يقتحم منزل مدرّسته في اللاذقية

أفاد مصدر لـ”الوطن أون لاين”، عن قيام شاب عشريني بمهاجمة منزل في ضاحية شريقي بمنطقة سقوبين.

وحسب المصدر، فقد قام الشاب (مواليد 2002) باقتحام المنزل لينتقم من أهل مدرّسته مهدداً بقتلهم بواسطة مسدس يحمله بيده وحزام ناسف يرتديه على خصره، ليتبين بأن المسدس عبارة عن لعبة بلاستيكية، والحزام “خلّبي” صنعه من الإسفنج وقساطل مياه بلاستيكية لفها باللاصق الأسود ووضع بمحيط خصره راصورات ليوحي بأنها أسلاك لتفجير الحزام.

وتابع المصدر بالقول: إن الشاب وخلال هجومه على المنزل كان يحمل إسطوانة غاز وقام بفتحها وإشعال النيران عبرها ليحرق عدة جهات من المنزل، مؤكداً أن الجهات الشرطية تمكنت من إلقاء القبض عليه لإحالته للجهات المختصة.

وبيّن المصدر أن الشاب اختلطت عليه عاطفة الأمومة للسيدة التي تقوم بتدرسيه بعد وفاة والدته، مبيناً أن الشاب الذي تبين أنه يتعاطى مواد مخدرة، شعر بخيبة الأمل تجاه السيدة التي تعتبره -كأحد أولادها- علماً أنها متزوجة منذ سنوات وتكبره بحوالي سبع سنوات، وليس كما يشاع بأنها حبيبته، ليقوم بفعلته ويتم القبض عليه وإحالته إلى الجهات المختصة.

وأكد المصدر أن الشاب بحاجة إعادة تأهيل ليعود عضواً صالحاً في المجتمع.

من جهته، أكد قائد فوج الإطفاء في اللاذقية الرائد مهند جعفر لـ”الوطن أون لاين”، أن رجال الإطفاء تمكنوا من إخماد النيران التي اشتعلت بالمنزل، لافتاً إلى عدم وجود إصابات بشرية واقتصارها على الماديات داخل المنزل.

عبير سمير محمود- الوطن أون لاين


جريدة الوطن السورية



شاهد أيضاً

تنويه | تداولت بعض الصفحات المحلية اليوم صورة لطفل تظه

تنويه هام | تداولت بعض الصفحات المحلية اليوم صورة لطفل تظهر على وجهه اثار جروح …

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

%d مدونون معجبون بهذه: