الرئيسية / التعليم في سوريا / وزارة التربية السورية / من هم لاعبو الأولمبياد السوري الخاص الذين تولوا مناصب معاوني

من هم لاعبو الأولمبياد السوري الخاص الذين تولوا مناصب معاوني



من هم لاعبو الأولمبياد السوري الخاص الذين تولوا مناصب معاوني الوزير وعدد من مديري الإدارة المركزية اليوم؟

هبه داغستاني من محافظة حمص…لاعبة الجمباز التي شاركت في بطولة ٢٠١٩ بدبي، تهوى الرسم والغناء..وتحلم أن تعمل مديرة مدرسة…عبرت عن سعادتها بتسلمها منصب مدير الامتحانات لمدة أربع ساعات اليوم، حيث تعرفت على أقسام المديرية، وكيفية سحب الشهادات وإصدارها وغرفة الأرشيف.

أما اللاعبة سنا شيخ الشباب التي شغلت منصب مدير التعليم الثانوي… بطلة في السباحة والإيكيدو، وتمارس أعمالاً يدوية كالصوف والكنفا إضافة إلى معرفتها التعامل مع الحاسوب، وترغب أن تكون طبيبة أسنان.

على الرغم من إعاقته، إلا أن حلمه في الوصول إلى مكان مسؤول يساهم في مساعدة أهله والناس الآخرين حتى ولو كان لعدد من الساعات تحقق اليوم، هذا ما قاله اللاعب نوفاك هاني الذي تسلم مهمة مدير الرقابة الداخلية، موضحاً أنه يمتلك موهبة التمثيل، وشارك بالعديد من الفعاليات المحلية.

أما الشابة نايا الجديع فاستطاعت بابتسامتها وجرأتها أن تكسر الحواجز مع الموظفين، لدى تسلمها منصب مدير التعليم الأساسي، وأعطت جواً من المرح والطاقة الايجابية للعاملين، وأصرت على متابعة وفهم العمل، والاستفسار عن الأوراق والمعاملات وعدم إضاعة الوقت.

أما اللاعب فادي حوزاني التي تسلم مهام مدير التعليم الخاص فعبر عن سعادته بتحقيق حلمه اليوم، مشيراً لرغبته بالمشاركة في المجالات الرياضية والموسيقية والفنية مع طلاب المدارس الخاصة وتشكيل فرق تشارك بمسابقات ومعسكرات تدريبية داخلية وخارجية.

عبد الرحمن الحلبي بطل من مؤسسة الأولمبياد الخاص السوري، يمارس هوايته في رفع الأثقال والقوة البدنية، وسابقاً كان يمارس رياضة كرة القدم، أعرب عن سعادته لتولي أعمال المكتب الصحفي حيث ساهم بتعميم وتحرير الأخبار المختلفة.

وأعرب أحمد دوماني عن فرحه باستلام مهامه كمعاون وزير التربية، لاسيما أن هذا العمل يأتي لمساعدة المواطنين جميعاً من معلمين وإداريين وطلاب لاجتياز أية صعوبة تعترضهم، واستمع الدوماني لأسئلة بعض المراجعين التي تركزت حول صعوبة منهاج علم الأحياء والرياضيات التي يعاني منها الطلاب في المراحل الدراسية، راجياً إلزام المدارس الخاصة بإقامة فعاليات سنوية تتضمن أنشطة رياضية وفنية بالتعاون مع مديريات التربية والأولمبياد الخاص السوري.
كما تسلم اللاعب مهند الرفاعي مهام مدير التربية الرياضية لمدة اربع ساعات.
بدوره أبدى اللاعب إلياس كبابة الذي تسلم منصب معاون وزير التربية عن سعادته بتحقيق حلمه، لافتاً لضرورة زيادة الاهتمام بالنشاطات الرياضية والبطولات، مؤكداً أنه ورفاقه في الأولمبياد، يسعون لرفع اسم سورية في المحافل العالمية على الرغم من وضعهم الصحي.

بالإرادة أنا قادر أنا قائد








شاهد أيضاً

نظراً للظروف الجوية السائدة وحرصاً على صحة وسلامة طلابنا من

نظراً للظروف الجوية السائدة وحرصاً على صحة وسلامة طلابنا من مخاطر البرد، وتشكل الصقيع نتيجة …

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

%d مدونون معجبون بهذه: