الرئيسية / أخبار / استقالة مدرب اليقظة قبل نهاية مرحلة الذهاب

استقالة مدرب اليقظة قبل نهاية مرحلة الذهاب



استقالة مدرب اليقظة قبل نهاية مرحلة الذهاب

دير الزور – مالك الجاسم

على الرغم من النتائج الجيدة لليقظة في دوري أندية الدرجة الأولى، وتصدره فرق المجموعة الأولى برصيد عشر نقاط، وقبل يومين من نهاية مرحلة الذهاب التي بقي لأخضر الدير فيها مباراة تجمعه يوم الخميس القادم مع الكسوة، إلا أن مدرب اليقظة محمد منصور فضّل الابتعاد وتقدم باستقالته للإدارة التي سارعت على الفور للاجتماع وقررت قبولها وتوجيه الشكر للمدرب على الجهود التي قدمها للفريق، وقامت بتكليف طاقم فني من أبناء النادي لقيادة الفريق في مباراة الكسوة مؤلف من: عبد الرزاق الكحيص مشرف الفريق، ومساعد المدرب حسين عرنوس، ومدرب الحراس محمد خلف إضافة للاعب خالد عكلة، على أن يتم بحث الموضوع أكثر خلال فترة التوقف ما بين الذهاب والإياب.
أما أسباب الاستقالة فلم تعلن بعد، وفضلت الإدارة الخضراء المحافظة على أجواء هادئة حتى لا يؤثر المتغير الجديد في نفسية اللاعبين، وللمحافظة على النتائج والصدارة، وهو ما يطمح إليه اليقظة لإنهاء المرحلة متصدراً، ونوهت الإدارة إلى أن كل الأمور المالية للمدرب محمد منصور سوف تصفى خلال أيام.
بالعموم ننتظر ما سيتم الحديث عنه من إدارة اليقظة، التي وعدت بالحديث عن تفاصيل كثيرة تهم مسيرة النادي خلال فترة التوقف، وهذا الأمر سيكون على لسان رئيس النادي.
وفي اتصال هاتفي مع الكابتن حسين عرنوس مساعد المدرب أكد أن المدرب محمد منصور تقدم باستقالته، وما نعمل عليه الآن هو متابعة المشوار في الدوري من خلال المباراة المتبقية مع الكسوة.
وقد حقق اليقظة نتائج جيدة، وهو في الصدارة، ولدى جميع اللاعبين العزيمة والثقة بإنهاء المرحلة بالصدارة، وبقية الأمور سوف تكون في المؤتمر الصحفي الذي يعقد خلال فترة توقف الدوري.


صحيفة تشرين