الرئيسية / أخبار / افتتاح معرض السجاد في اللاذقية

افتتاح معرض السجاد في اللاذقية



افتتاح معرض السجاد في اللاذقية

اللاذقية – لوريس عمران

افتتح فرع “السورية للتجارة” في اللاذقية معرض السجاد في مجمع أفاميا وصالة تشرين بمدينة اللاذقية.

وقال محافظ اللاذقية إبراهيم خضر السالم في تصريح خاص لـ(تشرين): يقدم المعرض تشكيلة واسعة من السجاد الصوفي والعادي منوهاً بأن نسبة التوفير بالسعر تصل لحوالي ٢٠% مقارنة بالأسواق، ومشيراً إلى الفوارق بالأسعار مابين صالات المؤسسة مقارنة بالأسواق.
بدوره، بيّن مدير فرع “السورية للتجارة” في اللاذقية سامي هليل في تصريح لـ(تشربن) أن المعرض يحتوي على أجود أنواع السجاد، مشيراً إلى توفر السجاد الصوفي الذي تنتجه معامل محافظة السويداء بسعر يصل إلى (٥٥٠٠٠) ليرة للمتر الواحد، فيما يصل سعر المتر من السجاد العادي إلى ( ١١٠٠٠) ليرة، مشيراً إلى أن سعر السجاد الصوفي في الأسواق المحلية يصل إلى ٨٠٠٠٠ – ٩٠٠٠٠ليرة .
كما لفت هليل إلى افتتاح الطابق الثاني لصالة تشرين والذي يحتوي على السجاد والكهربائيات والبياضات والأدوات المنزلية، كاشفاً أنه هناك مقترح أن تصبح صالة تشرين مجمعاً ( مجمع تشرين الاستهلاكي) لتصبح كمجمع أفاميا لأنها تحتوي على جميع المعروضات المنزلية والمواد الغذائية والاستهلاكية.
وأضاف هليل: كما تم افتتاح الطابق الثاني من مجمع أفاميا بمساحة أكبر من صالة تشرين يعرض من خلاله تشكيلة واسعة من السجاد بالإضافة إلى البدء بعرض المواد الغذائية صاحبة الماركات المشهورة ( بالأمانة) بما يخدم مصلحة المواطن.


صحيفة تشرين