الرئيسية / أخبار / الاتحاد في صدارة دوري كرة الشباب

الاتحاد في صدارة دوري كرة الشباب



الاتحاد في صدارة دوري كرة الشباب

إبراهيم النمر

حقق الاتحاد في حلب فوزاً كبيراً على النواعير بسبعة أهداف مقابل هدفين ضمن الجولة السابعة من الدوري الممتاز للشباب بكرة القدم التي جرت اليوم، هذا الفوز جعله يسحب البساط ويعتلي الصدارة مستفيداً من خسارة الوثبة في أرضه وبين جمهوره أمام جبلة بهدف لاثنين، وهذه المرة الأولى التي يتصدر فيها حامل لقب الموسم الماضي ترتيب الدوري.
كما صعد الجيش لمركز الوصافة بعد فوزه الكبير على العربي برباعية مقابل هدف في ملعب السويداء وهي النتيجة ذاتها التي فاز بها تشرين على الكرامة في اللاذقية .
وبدوره الوحدة استعاد الثقة من جديد وحقق 3 نقاط مهمة بعد فوزه على حطين بثلاثية بيضاء في دمشق، وأضاع الحرية فوزاً كان في متناول يديه بعدما تلقى هدفين متتالين من الطليعة بعد أن كان متقدماً بهدفين نظيفين في ملعب حماة الصناعي لينتهي اللقاء بالتعادل الإيجابي، وقد تأجل لقاء الجهاد والمحافظة حتى إشعار آخر.
وبهذه النتائج الاتحاد يتصدر لائحة الترتيب بـ16 نقطة يليه الجيش بـ15 نقطة فالوثبة وتشرين بـ13 نقطة والنواعير والكرامة والوحدة بـ10 نقاط والحرية بـ 9 نقاط وحطين وجبلة والمحافظة بـ8 نقاط والطليعة بـ5 نقاط والجهاد بـ3 نقاط وأخيراً العربي بنقطة واحدة.
وسيلتقي في الجولة الثامنة الجيش مع تشرين والمحافظة مع الاتحاد والجهاد مع الطليعة والكرامة مع الوحدة والنواعير مع الوثبة والحرية مع العربي وأخيراً حطين يستقبل جاره جبلة.


صحيفة تشرين