الرئيسية / غير مصنف / القبض على مجرم قتل شقيقه وهدد زوجته وأطفاله بالقتل ألقت شرط

القبض على مجرم قتل شقيقه وهدد زوجته وأطفاله بالقتل ألقت شرط



القبض على مجرم قتل شقيقه وهدد زوجته وأطفاله بالقتل

ألقت شرطة ناحية ببيلا بريف دمشق القبض على مجرم أقدم على قتل شقيقه وهدد زوجة شقيقه وأطفاله بالقتل في حال أخبروا الشرطة عن حقيقة الجريمة.
وقالت وزارة الداخلية في منشور على فيسبوك إن أحد المواطنين دخل إلى مشفى دمشق مفارقا الحياة على إثر سقوط من على درج منزله في محلة السبينة، وتبين أن المتوفي يدعى “إبراهيم . ع” فتم إرسال دورية إلى منزل ذويه للوقوف على حقيقة الحادثة.
وأضافت إنه وبسؤال الجوار أكدوا سماع أصوات عالية ( مشاجرة ) من منزل المغدور، وبالتحقيق مع زوجة المغدور أعلمتهم بأن زوجها قد وقع من على الدرج وفارق الحياة، وبعد جمع المعلومات والأدلة تبين حصول شجار عائلي بين المغدور وشقيقه المدعو (محمد. ع ) الذي أقدم على مسك رأس شقيقه وضربه بجدار رخامي ضمن المطبخ حتى مفارقته الحياة وسقوطه على الأرض دون حراك، وبعدها توارى عن الأنظار بعد تهديد زوجة شقيقه أنه سيقتلها مع أولادها إن لم تقل أنه وقع من على الدرج .
ومن خلال المتابعة والبحث عن القاتل تمكنت شرطة ناحية ببيلا من إلقاء القبض عليه في محلة (سيدي مقداد)، وبالتحقيق معه اعترف بقتل شقيقه بسبب خلافات عائلية فيما بينهما، وإقدامه بعدها على تهديد زوجة شقيقه بقتلها وقتل أطفالها.


جريدة الوطن السورية