الرئيسية / أخبار / بطولة دروب تشرين للدراجات تنطلق غداً يقام يوم غد الاثنين ف

بطولة دروب تشرين للدراجات تنطلق غداً يقام يوم غد الاثنين ف



بطولة دروب تشرين للدراجات تنطلق غداً

يقام يوم غد الاثنين في اللاذقية المؤتمر الفني لبطولة دروب تشرين الدولية للدراجات في موسمها الثاني، التي تقام بمناسبة أعياد تشرين.

وتقام البطولة التي ينظمها اتحاد الدراجات تحت رعاية وزير السياحة بالتعاون مع محافظة اللاذقية ويشارك فيها أربعة فرق من روسيا وفريق من أوزبكستان والعراق والجزائر والسودان ولبنان وفلسطين، إضافة لثلاثة منتخبات سورية، وتقام على الطريق الدولي اللاذقية – حلب.

البطولة بشكل رسمي تبدأ الثلاثاء وتستمر حتى السبت عبر مراحل عديدة (فردي وفرق وعام)، واليوم الأخير سيشهد كرنفالاً رياضياً لمسافة 20 كم على طريق صلنفة – الحفة وسيشارك به كل الفرق إضافة لثماني منتخبات من المحافظات السورية.

ماهر سليم أمين سر اتحاد الدراجات قال لـ ” الوطن أون لاين: البطولة تقام بمناسبة وطنية مهمة وينظمها اتحاد الدراجات للموسم الثاني على التوالي وهي بطولة كبيرة تقام حسب القوانين الدولية، النجاح الذي تحقق في بطولة الموسم الماضي شجعت الفرق على المشاركة، ولولا جائحة كورونا لكانت المشاركة أكبر وأوسع.

البطولة من جهة أخرى فرصة جيدة لمنتخباتنا للاحتكاك القوي مع أهم الفرق العالمية والقوية في هذه اللعبة، ونحن نشكر رئيس الاتحاد الرياضي العام الذي وفر للمنتخب كل وسائل نجاح المعسكر المغلق لمنتخباتنا والذي استمر ثلاثة أشهر متتالية.

ناصر النجار – الوطن أون لاين


جريدة الوطن السورية