الرئيسية / التعليم في سوريا / وزارة التربية السورية / ضمن زيارة الوفد التربوي الباكستاني الى سورية: الاطلاع على وا

ضمن زيارة الوفد التربوي الباكستاني الى سورية: الاطلاع على وا



ضمن زيارة الوفد التربوي الباكستاني الى سورية: الاطلاع على واقع العملية التربوية والتعليمية في المدرسة الباكستانية الدولية بدمشق

تكريم عدد من الطلاب المتفوقين وأهاليهم، والاطلاع على واقع العملية التربوية والتعليمية في المدرسة الباكستانية الدولية بدمشق خلال زيارة وزيري التربية الدكتور دارم طباع، والباكستاني رانا تنوير حسين، والسفير الباكستاني لدى سورية شاهد اختر اليوم الى مبنى المدرسة.
وأوضح وزير التربية الباكستاني أهمية تعزيز العلاقات بين البلدين سورية والباكستان وتطويرها لاسيما في المجال التربوي، فيما أثنى السفير الباكستاني على العلاقات القائمة بين البلدين، والحرص على تطوير العلاقات على مختلف الأصعدة.
من جهتها شكرت مديرة المدرسة طاهرة موزمل وزارة التربية لدورها الداعم في تعزيز العلاقات التربوية بين البلدين مبدية الاستعداد لتطوير هذا العمل باستمرار.
وفي كلمة أولياء الأمور شكر الدكتور هاني العوا الطلاب المتميزين، وأشاد بجهود الكادر التدريسي وشكر الطلاب للمتابعة والتميز.
تخللت الزيارة تكريم عدد من الطلاب المتفوقين وأهاليهم، وعروض فنية وتراثية، بالإضافة إلى عروض تقديمية حول التربية والتعليم والثقافة في كلا البلدين، وجولة في قسم الروضة بالمدرسة.
وكان في الزيارة عدد من مديري الإدارة المركزية المعنيين، وفعاليات تربوية ودبلوماسية، وأهالي الطلاب.