الرئيسية / أخبار / في مؤتمر نادي الفتوة مطالبات بتجهيز الملعب والدعم المادي

في مؤتمر نادي الفتوة مطالبات بتجهيز الملعب والدعم المادي



في مؤتمر نادي الفتوة .. مطالبات بتجهيز الملعب والدعم المادي

ديرالزور – مالك الجاسم

عقد نادي الفتوة مؤتمره السنوي تحت شعار ( الرياضة فعل وإنجاز لتبقى راية الوطن مرفوعة ) و تركزت معظم الطروحات خلاله حول عودة ملكية منشأة النادي للفتوة ، وتجهيز المنشأة الثانية في حي الرشدية ، والاهتمام بالقواعد ، والتركيز على عدد من الألعاب إضافة إلى كرة القدم ، ومعالجة موضوع تسرب اللاعبين الشباب، والاهتمام بكرة اليد ، وإعادة النظر بقرار اللجنة الذي أصدرته الإدارة بما يخص كرة اليد ، وأسباب غياب أعضاء المكتب التنفيذي عن حضور المؤتمر ، والإسراع بتجهيز الملعب .
وتضمن التقرير الذي قدمته إدارة النادي ستة مقترحات منها: منح نادي الفتوة قطعة أرض في منطقة جيدة لاستثمارها تجارياً مما يؤمن ريعاً ثابتاً للنادي في ظل عدم توفر ريوع واستثمارات له، ودعم النادي بالحصة المالية الأكبر من إعانات المكتب التنفيذي للأندية الرياضية كون النادي يلعب خارج أرضه ويتكبد مصاريف مضاعفة عن بقية أندية الدوري ، والمطالبة بالحقوق المالية من عائدات النقل التلفزيوني لمباريات النادي في الدوري العام لكرة القدم .
وتم الرد على الطروحات من قبل رئيس وأعضاء مجلس الإدارة ومن قبل رئيس وأعضاء اللجنة التنفيذية لفرع الاتحاد الرياضي بديرالزور .
وخلال حديثه أكد أمين فرع ديرالزور لحزب البعث العربي الاشتراكي رائد الغضبان على جدية الطروحات التي لامست واقع العمل الرياضي وغالبيتها مطالب محقة ستلقى المتابعة وفي مقدمتها موضوع الملعب ، ومقر النادي .
وأكد بأن نادي الفتوة أحد معالم هذه المحافظة ، وعندما يكون بخير تكون الرياضة بخير ، وهذا يحتاج للتعاون وتضافر الجهود ليحقق هذا النادي نتائج ترسم الفرحة على وجوه جماهيره الكبيرة.
وفي نهاية أعمال المؤتمر كرمت إدارة نادي الفتوة كلاً من الكابتن إسماعيل فاكوش والكابتن نبيل خلوف والكابتن راضي أحمد.


صحيفة تشرين