الرئيسية / غير مصنف / منتخبنا الوطني لكرة القدم يتأهب لمواجهة الصين بـ دبي يواص

منتخبنا الوطني لكرة القدم يتأهب لمواجهة الصين بـ دبي يواص



منتخبنا الوطني لكرة القدم يتأهب لمواجهة الصين بـ دبي

يواصل منتخبنا الوطني لكرة القدم استعداده للقاء منتخب الصين في السابعة من مساء الخميس القادم على ملعب نادي الشارقة في دبي في إطار استعداد المنتخبين لخوض الجولتين الثالثة والرابعة من التصفيات الآسيوية النهائية المؤهلة إلى كأس العالم في قطر، حيث سيواجه منتخبنا منتخب كوريا الجنوبية في سيئول ومنتخب لبنان في عمان، بينما يواجه المنتخب الصيني منتخبي فيتنام والسعودية على التوالي، وتقام جولتا التصفيات القادمة في 7 و12 من الشهر القادم.
المباراة تشكل أهمية كبيرة لمدرب منتخبنا نزار محروس لتحقيق الانسجام بالمنتخب وخصوصاً في الخطوط الخلفية واختبار عدد من اللاعبين الذين يحضرون معسكر دبي الذي انطلق الأحد الماضي.
ويغيب عن منتخبنا أبرز لاعبيه لالتزامهم مع أنديتهم باعتبار أن موعد المباراة خارج أوقات الفيفا، كما يغيب عن منتخبنا عدد من اللاعبين بداعي الإصابة وجائحة كورونا.
المنتخبان على خط واحد من الموقع والمستوى، وتاريخ اللقاءات مع الصين يوضح هذا التكافؤ، ويحتل منتخبنا المركز 81 في التصنيف الدولي بينما يحتل منتخب الصين المركز 75.
وتبادل المنتخبان الفوز في آخر لقاءين ضمن التصفيات الآسيوية الأخيرة، ففاز منتخبنا في الذهاب 2/1 وفازت الصين في الإياب 3/1.
ناصر النجار – الوطن


جريدة الوطن السورية