الرئيسية / أخبار / نادين خوري: التكريم جائزة ومسؤولية

نادين خوري: التكريم جائزة ومسؤولية



نادين خوري: التكريم جائزة ومسؤولية
ميسون شباني

عبرت الفنانة الكبيرة نادين خوري عن سعادتها بتكريمها عن مجمل مسيرتها الفنية بمهرجان الإذاعة والتلفزيون العربي في تونس بدورته الحادية والعشرين، والذي يقام حالياً في الفترة بين 19-22 تشرين الأول الجاري.
وقالت خوري عقب انتهاء حفل افتتاح المهرجان: إن أيّ تكريم لا يعني فقط جائزة وسعادة، إنما يحمّلها مسؤولية كبيرة أمام جمهورها وأمام متابعيها وكل من يقدّر عمل الفنان وجهده، لتستمر أكثر في خطواتها الفنية المقبلة بما بدأت به منذ انطلاق مسيرتها المهنية في التمثيل، خاصة أن الفن بالنسبة لها هو حالة شغف وتطور باستمرار ورسالة عميقة تحاول من خلالها أن تصل إلى عقل وقلب كل متابع للدراما السورية والعربية، ولذلك لم تشعر يوماً بأنها تهتم بالكمّ وعدد الأعمال، إنما تبحث عن النوع والقيمة فيما تقدمه.
وشكرت في الختام القائمين على المهرجان الذي يشكل وسيلة تواصل واتصال مع العديد من الفنانين والإعلاميين في الوطن العربي، ونقطة التقاء فكرية وفنية وثقافية وإعلامية مهمة، كما شكرت شعب تونس على الاستضافة الطيبة، وعلى الاحتفاء الذي قوبلت به منذ لحظة وصولها إلى تونس.
الجدير بالذكر أن الفنانة نادين كانت قد بدأت بتصوير أول مشاهدها في المسلسل التلفزيوني «ايكو» تأليف سيف رضا حامد وإخراج محمد عبد العزيز، وإنتاج شركة Drama shelve media للإنتاج والتوزيع الفني، وتؤدي الفنانة نادين في العمل شخصية «نبيلة». ويقع العمل ضمن ثماني حلقات وتدور قصته في إطار اجتماعي رومانسي وبوليسي.


صحيفة تشرين