الرئيسية / أخبار / نادي الجزيرة يطالب الاتحاد الرياضي العام بدعمه مركزياً

نادي الجزيرة يطالب الاتحاد الرياضي العام بدعمه مركزياً



نادي الجزيرة يطالب الاتحاد الرياضي العام بدعمه مركزياً

تاريخ النشر: الثلاثاء, 26-10-2021

الحسكة – خليل اقطيني

طالب أعضاء المؤتمر السنوي لنادي الجزيرة الرياضي الذي عقد اليوم في المداخلات التي قدموها بقيام الاتحاد الرياضي العام بلحظ النادي ودعمه مركزياً من ناحية الدعم المالي والتجهيزات والأدوات اللازمة لكافة الألعاب.

كما طالبوا الاتحاد بتغطية نفقات مشاركات نادي الجزيرة المركزية التي تقام في دمشق من حيث الإقامة والطعام وتأمين وسائل نقل. إضافة إلى مخاطبة الاتحادات المركزية ( كرة اليد – كرة السلة – الريشة الطائرة – كرة الطاولة – ألعاب القوى ) لتسهيل مشاركة النادي والتكافل بكافة مصاريفها.
وأكد أعضاء المؤتمر على ضرورة تأمين موازنة ثابتة للنادي من أجل تسيير نشاطاته. وتسهيل عملية الاستثمار بالنسبة للمنشآت التابعة للنادي وإيجاد صيغة لتفويض اللجنة التنفيذية في الحسكة بالتصديق على إجراء المزايدة والعقود اختصاراً للوقت وابتعاداً عن الروتين كون محافظة الحسكة لها وضع خاص خلال الفترة الحالية.
كما أكد الحضور على إعادة اللعب في الحسكة ولكافة الألعاب. وإيجاد صيغة علاقة تشاركية مع كافة المنظمات والجمعيات المحلية لتأمين الدعم اللازم للنادي.
وشدد أعضاء المؤتمر على ضرورة معالجة وضع مضمار ملعب تشرين بأسرع وقت ممكن. وتسهيل حجز الطيران لرياضيي النادي ومجاناً. وتشجيع المدربين المتميزين ودعوتهم للمشاركة في الدورات التدريبية الخارجية. وإقامة دورات تدريب وتحكيم في المحافظة بمشاركة محاضرين من الاتحادات ولكافة الألعاب.
وبخصوص المنشآت الرياضية طالب الحضور في مداخلاتهم بالعمل على تأمين أماكن إضافية وتجهيزها للتدريب وبناء هنكار في منشأة تشرين وإعادة تأهيلها بالكامل وتأمين صيانة مستمرة لملعب تشرين لكرة القدم.
واستمع الحضور إلى ردود الجهات المعنية على التساؤلات والمداخلات التي قدمت ووعدت بتقديم كافة أشكال الدعم للنادي ورياضييه.


صحيفة تشرين