الرئيسية / كهرباء وإلكترونيات / هناك فكرة لدى أغلب الناس أن وكالات الأجهزة الالكترونية لصوص…

هناك فكرة لدى أغلب الناس أن وكالات الأجهزة الالكترونية لصوص…



هناك فكرة لدى أغلب الناس أن وكالات الأجهزة الالكترونية لصوص… هل هذه الفكرة صحيحة ؟
هي صحيحة نوعاً و لكن ليس عند الجميع… هناك أناس تحترم نفسها و سمعتها و لكن هناك أناس أعمى المال على قلوبهم .
من 3 أيام نزل بعض الماء على انفرتر لصديقي و توقف عن العمل ..كان العطل في المعالج فقط فقلت له ليس لدي معالج و لا يوجد سوى في الوكالة، ذهب اليهم فقالوا كرت المعالج يكلف 60 ألف ليرة ..قال لا بأس.
بعد يوم قالوا يجب تبديل كل البورد و يكلف 600 ألف ليرة… و هنا السؤال ..لماذا تبدل البورد بمافيه من ترانزستورات و ريليات و مبردات ترانزستورات و كلها أشياء غالية… ألا يكفي تبديل كرت المعالج و إصلاح ما تعطل في البورد أم يريد تحميل الزبون ثمن ضعفك و جهلك .
القصة لم تنتهي هنا… الانفرتر الذي عاش 5 سنوات بالبورد القديم و لم يعطله سوى انسكاب الماء عليه تعطل بعد 3 أيام بالبورد الجديد و انفجرت ترانزستوراته… بعد طلب المساعدة وجدت أن الترانزستورات جهدها لا يناسب الانفرتر و نوعيتها سيئة رخيصة ..قلت له أين البورد القديم… قال أنه عندما طالبهم به طلبو مبلغ 100 ألف ليرة ثمنه… سرقوه و يريدون بيعه لصاحبه.
قلت له : هل قالوا هذا الكلام من قبل ؟ قال لا ..قالوا لي ثمن البورد الجديد مع تركيبه 600 ألف.
لا أعرف كيف يقبل انسان على نفسه هذه التصرفات ..كيف تقبل وكالة أن تسيء لسمعتها بهذه الطريقة البشعة…
أنا من قبل من أجل عامل صيانة لئيم في شركة المسجلات اليابانية أيوا كرهت الماركة كلها و لم أعد أنصح أحد بشراء أي جهاز ماركة أيوا ..و قنعت الكثيرين بشراء كينوود بدلاً منها .
و اليوم سأنصح الجميع بالابتعاد عن هذه الوكالة و انفرتراتها و الصيانة عندها.
لن أذكر الاسم كيلا يقولوا أني أشهر بهم ..و لكن أقول لهم و لغيرهم… عندما تحترق وكالتك بحريق كبير و تخسر أغلب أموالك. تذكر أنه بسبب دعاء مظلوم سرقته بمال بسيط.