الرئيسية / أخبار الطقس / يصادف اليوم، آخر أيام العمل بالتوقيت الشتوي وبداية التوقيت ا

يصادف اليوم، آخر أيام العمل بالتوقيت الشتوي وبداية التوقيت ا



يصادف اليوم، آخر أيام العمل بالتوقيت الشتوي وبداية التوقيت الصيفي، وبموجب هذا التوقيت سيجري تقديم السـاعـة 60 دقيقة عند الساعة الـ 12 منتصف ليلة اليوم. ويستمر العمل بهذا التوقيت لغاية 30 من شهر تشرين الأول من العام الحالي 2022.

بالتزامن مع ذلك، يذكر أن خمسينية الشتاء انتهت أيضاً حيث كان آخر سعودات الشتاء؛ سعد الخبايا، الذي شهدنا خلاله أجواء شديدة البرودة وقاسية، لذلك من الواجب علينا الآن أخذ استعدادات عقلانية مبكرة للشتاء القادم.

من أهم المشاكل التي يجب الاهتمام بها وتحضير حلول مبكرة لها هي مشكلة تأمين المياه الساخنة والكهرباء البديلة بالشتاء بظل ازدياد التقنين الكهربائي. لكن فكرة الكهرباء البديلة والطاقة الشمسية هي مكلفة للغاية، ومعظم فئات المجتمع السوري تعاني بتأمين قوت يومها كطعام وشراب وذات قدرة شرائية متآكلة!! فكيف لها أن تتنعم بميزات الطاقة الشمسية ومنتجاتها ؟؟؟

إن الحصول على الكهرباء والماء الساخنة هو حق لكل فرد، لذلك تعمل شركة خلوف لطاقة المستقبل على إطلاق مبادرات مجتمعية ومجموعة واسعة من الحسومات الشهرية المغرية مقدمة لمتابعينها، سعياً منها كشركة مصنعة تعمل بالطاقة الشمسية منذ 20 عاماً لتخديم أكبر قدر ممكن من شرائح المجتمع وتأمين احتياجاتهم الطاقية من كهرباء وماء ساخنة من أجل تخفيف المعاناة عن أبنائها.

تابع شركة خلوف لتصلك تلك الحسومات الشهرية، رابط الصفحة:
https://www.facebook.com/KHALLOUFSOLAR

تذكر أنو بالنهاية لازم نتخذ إجراءات عقلانية ونتعامل مع أوضاعنا الراهنة لنحضر حالنا للشتوية القادمة لأن مافي حل سحري، وطالما في عروض وحسومات مخصصة لأصحاب الدخل المحدود شو لسا ناطر؟

منتجات الطاقة الشمسي هي فرصتك الوحيدة لراحة البال، الأمن والاستقرار الطاقي، والتنعم بالكهرباء والماء الساخنة صيفاً وشتاءً دون انتظار الكهربا والمازوت. تذكر دوماً إذا المازوت بينتهى وبيفنى وبيقطعك، الشمس ما بتفنى ولا بتقطعك!


خبراء الطقس Weather Experts