الرئيسية / أخبار الطقس / يصادف اليوم موعد انتهاء فصل الشتاء وبداية الربيع، الذي يستمر

يصادف اليوم موعد انتهاء فصل الشتاء وبداية الربيع، الذي يستمر



يصادف اليوم موعد انتهاء فصل الشتاء وبداية الربيع، الذي يستمر لمدة 3 شهور متواصلة ويعتبر فصل انتقالي ينقلنا من برودة وأمطار الشتاء إلى حرارة ورطوبة الصيف، حيث يتصف مناخ فصل الربيع بالاعتدال فى درجات الحرارة. بالرغم من ذلك عادةً ما يشهد فصل الربيع تقلبات جوية حادة وسريعه ومنخفضات خماسينية.

وتأكيداً على ذلك لازلنا نشهد اليوم أجواء شديدة البرودة يظهر أثرها بسوريا ولبنان وعدة مناطق أخرى، لذلك من الدروس المستفادة التي يمكننا تعلمها من هذا الشتاء ونستفيد منها للشتاء القادم؛ هي أن نتوقع أجواء شتوية قاسية ونواجه التخبطات الجوية لحالات عدم استقرار الطقس قبل حدوثها بوقت كافي، لذلك من الواجب علينا الآن أخـذ الاستعدادات المبكرة والاحتياطات اللازمة للشتاء القادم، كما يجب أن نحضر أنفسنا ومنازلنا لهذه الأجواء قدر المستطاع لحماية أسرنا وأطفالنا.

نتفق جميعنا أننا لاحظنا وجود علاقة طردية بين حالة الطقس ووضع الكهرباء، كل منخفض بارد أدى لزيادة بمعدل قطع الكهربا. وكانت المهمة الأصعب أثناء الشتاء وبظل التقنين الكهربائي وفقدان المازوت؛ هي الحصول على حمام دافئ بمياه ساخنة بالوقت الذي نرغبه. لهيك حنخبرك على حل يأمنلك راحة البال بثلاثة خطوات فقط!!

🔴 ١) بتنسى موضوع السخانات التقليدية تبع المازوت والكهربا وبتشيل من راسك وعود تحسن وضع الكهربا لتعودت عسماعها.

🔴 ٢) بتخبر حالك بكل يقين أنك بحاجة لحل عقلاني يسندك قبل قدوم الشتوية القادمة وبتجهزلو من هلأ ليساعدك تحمي أسرتك وأطفالك من آثار الأجواء الباردة.

🔴 ٣) لتحصل على هاد الحل وبالك مرتاح وبظروفك المالية الراهنة، بتابع المبادرات المجتمعية المخصصة لأصحاب الدخل المحدود يلي عم يتقدم من خلالها مجموعة واسعة من الحسومات الشهرية المغرية على سخانات المياه الشمسية يلي بتأمنلك مياه ساخنة صيفاً وشتاءً، سخانات شمسية مقدمة من شركة احترافية كشركة خلوف الرائدة بصناعة السخانات الشمسية بشهادة عملائها السابقين يلي مركبين مسبقاً من 20 سنة!

أدخل الآن على صفحة شركة خلوف المصنعة كرمال:
📌 1- تطلع على أسماء الناس بآخر منشور يلي ربحت اليوم حسومات بنسبة وصلت ل 50% من سعر سخان المياه الشمسي
📌 2- تقرأ تجارب الناس لسخاناتها الشمسية ورضاهم عن جودة منتجات شركة خلوف شتاءً وصيفاً
📌3- تتابع صفحة شركة خلوف لتصلك منشورات المسابقات والعروض يلي ممكن تكون أحد الرابحين وتحصل على حسم بنسبة 50%

رابط صفحة شركة خلوف:
https://www.facebook.com/KHALLOUFSOLAR/

تذكر أنو بالنهاية لازم نتخذ إجراءات عقلانية ونتعامل مع أوضاعنا الراهنة لنحضر حالنا للشتوية القادمة لأن مافي حل سحري، وطالما في عروض وحسومات مخصصة لأصحاب الدخل المحدود شو لسا ناطر؟
سخان المياه الشمسي هو فرصتك الوحيدة لراحة البال والتنعم بالماء الساخنة صيفاً وشتاءً دون انتظار الكهربا والمازوت


خبراء الطقس Weather Experts