الرئيسية / أخبار الطقس / الى متى ستستمر موجة الحر ؟!

الى متى ستستمر موجة الحر ؟!



الى متى ستستمر موجة الحر ؟!
===================
2021.08.26

متابعينا الكرام : موجة الحر مستمرة معنا حتى يوم الاحد في 29 آب وتبلغ ذروتها يومي الجمعة والسبت مع اجواء حارة جدا ومزعجة نهارا ومؤرقة ليلا ودرجات حرارة أعلى من معدلاتها العامة بحدود 7 – 3 درجات مئوية وتتراوح على السواحل مابين 35 – 32 درجة وعلى المناطق الشرقية والجزيرة مابين 45 – 43 درجة مئوية ، وعلى مناطق الشمال والوسط والجنوب مابين 42- 39 درجة مئوية وفي العاصمة دمشق مابين 43- 42 درجة .

↪ مع يوم الاثنين في 30 اب تبدأ حدة الموجة الحارة بالتراجع تدريجيا فوق معظم مناطق القطر مع بقاء الأجواء صيفية حارة وبخاصة فوق العاصمة دمشق وما حولها حتى نهاية الأسبوع .

⚠️ في الختام نلفت عناية حضراتكم انه لاصحة لما تتناقله بعض المواقع عن قدوم شتاء مبكر هذا العام والاستدلال بذلك بهجرة الطيور فمثل هذه الاسطوانة المشروخة تتكرر كل عام وقد لاحظتم العام الماضي كيف تأخر قدوم الخريف والأمطار حتى تشرين ثاني بالرغم من هجرة الطيور المبكرة …!!!
بالنتيجة نحن نأمل أن تشكل الموجة الحارة القادمة خاتمة لاجواء الصيف الحارة المزعجة ، لكن في ذات الوقت لايمكننا أن نعد أحدا ً بذلك ولا يمكننا أن نجعل الناس ينعمون بأجواء كاذبة خيالية مبنية على الاهواء والأوهام…!!!
اخيرا ً يمكنكم الاطلاع على بعض الملاحظات والتحذيرات الخاصة بموجة الحر بالدخول لموقع الصفحة وقراءة المنشور المثبت بالأعلى .

نحن نقوم بالدراسة والتحليل والله ولي التدبير


د.ياسر عاجوقة



2 تعليقان

  1. الباشا عبدالحميد الدروبي

    حياكم الله

  2. أحمد القبوي

    شكرا