الرئيسية / غير مصنف / بعد تشرين “كورونا” يضرب فريق حطين واتحاد الكرة يضغط الدوري

بعد تشرين “كورونا” يضرب فريق حطين واتحاد الكرة يضغط الدوري



بعد تشرين “كورونا” يضرب فريق حطين واتحاد الكرة يضغط الدوري

أعلنت إدارة نادي حطين باللاذقية أنها قررت توقيف تمارين فريقها الأول بكرة القدم بعد أن تأكد من إصابة أحد عشر لاعباً من فريقها بكورونا.

وكان نادي تشرين أعلن الأسبوع الماضي عن إصابات مماثلة بصفوفه وعلى إثر ذلك تم توقيف الدوري الكروي الممتاز يوم الجمعة الماضي.

لكن اتحاد كرة القدم بدل أن يوقف دوري الشباب كإجراء احترازي عمد إلى ضغط الدوري وستقام الجولة الخامسة يوم الجمعة والجولة السادسة يومي الاثنين والثلاثاء وكأن كورونا لا يعرف ملاعب فرق الشباب!.

وطالبت بعض الفرق بتأجيل دوري الشباب لهذا السبب وخصوصاً أن أفضل لاعبي الدوري ملتزمون مع معسكر منتخب الشباب الذي بدأ اليوم ويضم (33) لاعباً، وجرت اليوم في حلب المباراة المؤجلة بدوري الشباب من الأسبوع الثالث انتهت إلى فوز الجهاد 3/2، وبدأ الحرية متقدماً بهدفين، لكن شباب الجهاد قلبوا المباراة إلى فوز لمصلحتهم وبذلك نال الجهاد أول ثلاث نقاط له بالدوري هذا الموسم.

من جهة أخرى طالب اتحاد كرة القدم كل فرق الدوري الممتاز إجراء فحص كورونا قبل بداية المباريات على أن تصل نتيجة المسحات إلى اتحاد كرة القدم قبل يوم من بداية المباريات وهذا يخص فرق الرجال فقط.

في أخبار نادي الوحدة فقد عينت إدارة النادي الكابتن عساف خلفة مدرباً للفريق، وهو المدرب الثالث للفريق في أربع مباريات بعد ماهر بحري ومازن زيتون، وكان الخليفة يشغل منصب المدير الفني الذي سيشغله اليوم رئيس النادي ماهر السيد، ولأن الشيء بالشيء يذكر فقد تم تعيين الكابتن فجر إبراهيم مدرباً لمنتخب اليمن.

ناصر النجار – الوطن أون لاين


جريدة الوطن السورية