الرئيسية / التعليم في سوريا / وزارة التربية السورية / تكريم أكثر من ٦٠٠ طفل من أبناء وبنات الشهداء ضمن حفل في دار

تكريم أكثر من ٦٠٠ طفل من أبناء وبنات الشهداء ضمن حفل في دار



تكريم أكثر من ٦٠٠ طفل من أبناء وبنات الشهداء ضمن حفل في دار الأوبرا بالتزامن مع أعياد الميلاد ورأس السنة

بإتقان وتميز…قدم عدد من الطلاب اليوم أغانٍ باللغتين العربية والروسية وذلك ضمن حفل نظمته وزارة التربية في دار الأسد للثقافة والفنون بدمشق.
الحفل الذي تضمن رقصات وحوارات ورسماً بالرمل، ومشاركة الأطفال في التعبير عن الأعياد من خلال الألوان، كرم خلاله أكثر من ٦٠٠ طالب من أبناء الشهداء بمناسبة أعياد الميلاد ورأس السنة من خلال هدايا قدمها الجانب الروسي.
وأكد وزير التربية الدكتور دارم طباع أن تكريم أبناء الشهداء أولوية، ويحمل طابع الإجلال والعرفان للآباء الذين ضحوا بحياتهم في سبيل وطنهم، مشيراً للتعاون بين سورية وروسيا لإعادة السلام والأمان، موجهاً التحية للجيشين السوري والروسي.
فيما أشار ممثل الحكومة الروسية لأهمية تطوير العلاقات بين البلدين والتحية التي حملوها من أطفال روسيا إلى أطفال سورية بمناسبة الأعياد.
حضر الاحتفال أيضاً كل من وزراء: رئاسة الجمهورية والإدارة المحلية والبيئة والتعليم العالي والثقافة، ووفد وزاري روسي برئاسة ديمتري سابلين رئيس لجنة الصداقة الروسية السورية نائب لجنة الدفاع في مجلس الدوما الروسي، ومحافظ دمشق وأمين فرع الحزب بدمشق ورئيس اتحاد شبيبة الثورة ومدير مديرية شؤون الشهداء ومديرة مدارس أبناء وبنات الشهداء والسفير الروسي بدمشق، وعدد من أعضاء مجلس الشعب السوري، وأهالي الأطفال المشاركين بالحفل.