الرئيسية / التعليم في سوريا / وزارة التربية السورية / دعماً للتعليم المهني والتقني: حفل تخرج لطلبة المعهد التقاني

دعماً للتعليم المهني والتقني: حفل تخرج لطلبة المعهد التقاني



دعماً للتعليم المهني والتقني: حفل تخرج لطلبة المعهد التقاني التجاري الأول بدمشق

بالتعاون بين وزارة التربية والاتحاد الوطني لطلبة سورية والجمعية السورية للتسويق، وتشجيعاً لطلاب التعليم المهني والتقني، أقيم اليوم حفل تخرج لطلبة المعهد التقاني التجاري الأول بدمشق وذلك في المركز الثقافي في كفرسوسة.
وأكد معاون وزير التربية الدكتور المهندس محمود بني المرجة اهتمام وزارة التربية في دعم وتطوير التعليم المهني والتقني، لذلك كان تكريم أوائل المعهد التجاري الأول بدمشق، والطلاب الذين تمكنوا من دخول كلية الاقتصاد بسبب تفوقهم في دراستهم.
تخلل الحفل تكريم الطلاب الأوائل بنسبة 3٪ في كل من قسمي المحاسبة، والتأمين والمصارف، والذين تم قبولهم مباشرة في كلية الاقتصاد، وتوزيع دروع تذكارية للطلاب الخريجين جميعهم، بالإضافة إلى توزيع هدايا تذكارية للمتفوقين من قبل بعض الشركات الراعية.
حضر الحفل مدير التعليم المهني والتقني المهندس غسان قباقيبو، و معاون مدير تربية دمشق للتعليم المهني والتقني المهندس أسامة الحسن، والموجهة الاولى للتعليم التجاري، والموجهون الاختصاصيون في مديرية تربية دمشق.








2 تعليقان

  1. السيد وزير التربية المحترم:
    إن طبيعه العمل للإداريين في المدارس مجحفة لأن العمل التربوي متكامل أمين السر والموجه يعمل في المدرسة أكثر من المدير في السجلات والدوام الصيفي والمراقبه للشهادات او التصحيح نرجو الانصاف ولكم جزيل الشكر.

  2. تعديل طبيعة العمل للمدرسين الإداريين بالمدارس مطلب حق علما أن أغلبهم أفنى عمره بالتعليم وتحول لعمل إداري في نهاية خدمته لأسباب صحية أو ظروف أخرى