الرئيسية / كهرباء وإلكترونيات / سخانات المياه بالطاقة الشمسية: هل تستحق تكلفة شراءها؟ ولماذا

سخانات المياه بالطاقة الشمسية: هل تستحق تكلفة شراءها؟ ولماذا



سخانات المياه بالطاقة الشمسية☀️: هل تستحق تكلفة💰 شراءها؟ ولماذا؟
هل تعلم أن كل سخان مياه شمسي يوفر كل عام 300 ليتر من المازوت!

يعد تركيب سخان المياه الشمسي🌞إحدى الطرق الشائعة لأصحاب المنازل🏠 والمحال التجارية لتقليل فواتير الكهرباء⚡. تستخدم هذه السخانات الطاقة الشمسية المتجددة💡 لتقليل الحاجة إلى الشبكة الكهربائية مع تأمين كميات كبيرة من الماء الساخن🌡.

من جهة أخرى، يلعب عامل التوفير👌 دوراً كبيراً ليس فقط بالكهرباء⚡، بل أيضاً بتوفير الوقود المستخدم بالسخانات التي تعمل على المازوت، فاعتماداً الى إحصائيات مركز أبحاث الطاقة💡 فقد ذكر أن كل سخان شمسي☀️ سعة ( 200 ) لتر أي ما يقابل (20) أنبوبة يوفر كل عام (300 ) ليتر من المازوت، وتزداد↗️هذه الكمية بازدياد الحاجة لاستهلاك كمية أكبر من المياه الساخنة🌡.

من الشائع بين الناس أن تكلفة شراء سخان مياه🌡 شمسي تعتبر بالتكلفة العالية↗️، لكن هذا المفهوم الشائع يزول ريثما ندرك أن هذه المبلغ💰 المصروف لتأمين سخان مياه شمسي☀️ ذات جودة عالية🥇 هو بمثابة استثمار بعيد المدى يوفرعليك لسنوات فواتير الكهرباء⚡ وتكاليف مئات من غالونات المازوت👌.
ومع ذلك يمنحك سخان المياه الشمسي مياه ساخنة بدون أي انقطاع لأكثر من 300 يوم بالسنة، أي راحة بال لأكثر من 86% من أيام السنة. تدفع تكلفة سخان المياه الشمسي لمرة واحدة، وتعود تلك التكلفة المدفوعة خلال أقل من عامين فقط بالمقارنة مع تكاليف المازوت، وبعد عامين تمنحك تلك السخانات مياه ساخنة مجاناً للحمام، الجلي، الوضوء وكل ما تحتاجه.

وعلى عكس سخانات المياه التقليدية❎، لا تستخدم سخانات المياه الشمسية🌞 لتسخين المياه🌡 أي نوع من الطاقة غير المتجددة سواء مثل الكهرباء⚡ من الشبكة أو وقود💰 (مازوت). بدلاً من ذلك ، تستخدم هذه الأجهزة عالية الكفاءة مجمعات شمسية مخصصة☀️ على سطح منزلك لسحب الطاقة من الشمس. ثم يتم تحويل الطاقة الشمسية🌞 لحرارة تسخين المياه🌡التي يحتاجها منزلك أو محلك أو حتى مصنعك.

وعلى ذلك قلل فاتورة الكهرباء💡 الخاصة بك من الآن واستغني عن تكاليف💰 تعبئة المازوت من خلال استثمارك المسبق بسخان مياه شمسي☀️ يسمح لك بتسخين المياه🌡 بالطاقة النظيفة👌.

ملاحظة هامة جداُ:
لتركيب سخان مياه شمسي ذو جودة عالية يمكنك الحصول على حسم يصل لقيمة 50% من سعر أي حجم سخان مياه شمسي، مقدم من شركة خلوف المصنعة لسخانات المياه الشمسية. وذلك من خلال المسابقة التي ستنطلق خلال ساعات والمخصصة لمتابعين المجموعة.

أطلع الآن على تجارب الرابحين سابقاً بمسابقة خلي الشمس تدفيني الموثقة على صفحتهم، وتابع صفحة شركة خلوف لطاقة المستقبل لتكن أحد الرابحين بالمسابقة القادمة.
رابط الصفحة:
https://www.facebook.com/KHALLOUFSOLAR/

فرصتك لراحة البال والتنعم بالماء الساخنة طول الوقت دون انتظار الكهربا والمازوت، إذا المازوت بيخلص والكهربا بتقطعك، الشمس ما بتخلص ولا بتقطعك!




7 تعليقات

  1. توفر كهربا كتييير والاحلا من التوفير انو مي ساخنة بظروف التقنين الصعبة

  2. Shabban Cheetah

  3. ممكن انو نوصل سخان شمسي على جهاز تدفئة مركزية متل شوفاج او انابيب تحت البلاط ؟
    وبتكفي انو تعطي حرارة منيحة لهيك شغلة ؟
    وشو ممكن يطلع مشاكل مع الايام ؟

  4. ممتاز جدا

  5. طيب في الشتاء مافي شمس كيف حتسخن المياه؟

  6. لايستحق

  7. استاذ منذر في رقم للتواصل