الرئيسية / أخبار الطقس / ماالطقس المتوقع للاسبوع الأخير من ايلول ؟!

ماالطقس المتوقع للاسبوع الأخير من ايلول ؟!



ماالطقس المتوقع للاسبوع الأخير من ايلول ؟!
===========================
2021.09.23

اسعد الله أوقاتكم بكل خير

متابعينا الكرام : الأجواء الخريفية المتقلّبة وغير المستقرة مع فرص هطول زخات متفرقة من الأمطار ستتركز على السواحل مستمرة معنا حتى ظهر الجمعة،تعقبها اجواء مستقرةمشمسة تمتد حتى نهاية الأسبوع المقبل ونهاية ايلول .

💠 في التفصيلات :
=============
هطلت زخات من الأمطار المتفرقة خلال هذا اليوم وتركزت فوق اجزاء من مناطق الساحل وشمال غرب البلاد ، رافقها نشاط في سرعة الرياح الغربية والجنوبية الغربية وانخفاض ملموس في درجات الحرارة.
هذا ومن المتوقع استمرار هطول زخات من الامطار المتفرقة هذه الليلة وحتى ظهر الجمعة تكون مصحوبة بالرعد احيانا ستتركز على اجزاء من مناطق الساحل وقد تمتد لتشمل وبشكل عابر أجزاء من مناطق الشمال والوسط.

🌤☀️ تتوقف الهطولات في ساعات مابعد ظهر غد الجمعة ، وتميل الأجواء نحو الاستقرار وتستمر على هذا النحو طيلة الاسبوع المقبل مع اجواء خريفية عادية مقبولة نسبيا

🌡تبقى درجات الحرارة أدنى من معدلاتها العامة بحدود 5 – 2 خلال يومي الجمعة والسبت وتتراوح مابين 28 – 25 درجة مئوية فوق مناطق الجانب الغربي من البلاد ، ومابين 31 – 29 درجة مئوية فوق مناطق الجانب الشرقي من البلاد .
ثم تصبح حول معدلاتها العامة أو أعلى بقليل بدءا من يوم الاحد حتى نهاية الأسبوع وتتراوح مابين بداية الثلاثينيات مئوية فوق مناطق الشمال والوسط والجنوب والعاصمة دمشق، وفي أواسط الثلاثينيات مئوية فوق المناطق الشرقية والجزيرة .

🌬🌊 الرياح غربية الى شمالية غربية هذه الليلة ونهار غد الجمعة مع هبات نشطة احيانا تصل سرعتها لحدود 60 – 40 كم / سا ويرتفع معها موج البحر لحدود متر واحد فقط ، ثم تعود مع اليوم السبت لتصبح متقلبة خفيفة السرعة والبحر خفيف ارتفاع الموج .

نحن نقوم بالدراسة والتحليل والله ولي التدبير


د.ياسر عاجوقة



26 تعليق

  1. تم

  2. ❤️❤️❤️❤️❤️

  3. هيثم إبراهيم

    جزاكم الله خيرا

  4. لكم الشكر

  5. شكراً دكتور

  6. دمتم بخير

  7. ابو علي يوسف

    شكراً لجهودكم المبذولة

  8. احمد عبد الغني

    شكرا لجهودكم

  9. ردفان القهوجي

    جزاك الله كل خير

  10. حياك الله ❤️

  11. شكرا

  12. بسام أبو قيصر

    ….

  13. الله يبعث الخير وشكرا لجهودك

  14. ….

  15. شكرا

  16. محمد ابو عدنان

    الله يبعت الخير

  17. اللهم اغثنا…………

  18. مشكور دكتور

  19. شكرا

  20. ….