الرئيسية / التعليم في سوريا / وزارة التربية السورية / من مديرية تربية اللاذقية: ملاذ صقر طالب متميز باللغة الروسية

من مديرية تربية اللاذقية: ملاذ صقر طالب متميز باللغة الروسية



من مديرية تربية اللاذقية: ملاذ صقر طالب متميز باللغة الروسية

بعد مشاركته خلال شهر أيار الماضي في إحدى المسابقات لوزارة التربية الروسية بعنوان “أنا أتذكر..أنا فخور” وحصوله على المرتبة الثانية فيها، إضافة لتمكنه من نيل دبلوم اللغة الروسية من خلال مشاركته بقصيدة شعرية بعنوان “انتظرني وسأعود”، للشاعر قسطنطين سيمونوف، وتشجيعاً له على الاستمرار بالتميز، كان لقاؤه اليوم مع وزير التربية الدكتور دارم طباع… الطالب ملاذ صقر من الصف الثاني الثانوي العلمي بمدرسة الإخاء العربي الخاصة باللاذقية، الفائز بأولمبياد اللغة الروسية على مستوى سورية، حيث كرمته وزارة التربية الروسية بالتعاون مع وزارة التربية السورية من خلال رحلة ترفيهية لمدة شهر إلى روسيا، فضلاً عن مشاركته في رسومات بمناسبة عيد الفضاء وعرضها على القنوات التلفزيونية الروسية.
وأشاد الوزير بإنجازات الطالب صقر، متمنياً له الاستمرار في التميز ومتابعة تحصيله العلمي، مؤكداً أن النظام التعليمي في سورية يسعى إلى بناء جيل قادر على الانخراط في سوق العمل، مبيناً أن تعلم اللغة الروسية يفتح المجالات أمام الطلاب للاطلاع على الأدب والثقافة الروسية ومتابعة التحصيل العالي .
بدوره شكر الطالب صقر وزارة التربية ومدرسته، ومدرسة اللغة الروسية أيرينا نيسكارودافا وأهله على دعمهم المستمر.






4 تعليقات

  1. يا ترى سالو الوزير كم دورة خاصة ودروس خصوصية عامل. بيعجبني الوزير لان مفكر بالمدارس في تعليم

  2. بالتوفيق يارب

  3. كل الشّكر لوزارة التربية متمثلة بسيادة الوزير الدكتور دارم الطباع و الدكتور عامر أبو عصا والدكتورة ريما زكريا عثقتهم الكبيرة فيني ووقوفهم جنبي دائماً بأصعب الأوقات ❤️❤️❤️❤️
    بوعدكم بالأفضل ❤️❤️❤️

  4. أفضل وزير على الإطلاق ❤️❤️❤️